الاستبيانات
تقوم وحدة البحوث المؤسسية بنشر الدراسات الاستقصائية بناء على طلب الوحدات الإدارية في الجامعة وتصدر تقارير موجزة عن نتائج الاستقصاء. التقارير متاحة للإدارة العليا عبر منصة ذكاء الأعمال بجامعة الإمارات العربية المتحدة. وترد فيما يلي قائمة بالدراسات الاستقصائية الدورية التي تجريها الوحدة.
مسح |
هدف |
الفئة المستهدفة |
مستخدم |
تردد |
استبيان سعادة الطلاب الجدد |
الحصول على نظرة عامة حول رضا الطلاب الجدد عن التجربة الأكاديمية والخدمات المقدمة والحياة الجامعية. |
الطلاب المستجدين الذين أكملوا فصلا دراسيا واحدا في الكلية |
الكليات / OIE |
كل فصل دراسي (الأسبوع 12) |
استبيان سعادة طلبة السنة النهائية |
الحصول على نظرة عامة حول رضا طلاب السنة النهائية عن التجربة الأكاديمية والخدمات المقدمة والحياة الجامعية. |
الطلاب الكبار الذين أكملوا 80٪ من متطلبات شهادتهم |
الكليات / OIE |
كل فصل دراسي (الأسبوع 12) |
استبيان الدورة التدريبية والمعلم |
للحصول على ملاحظات من الطلاب حول الدورة وفعالية التدريس. |
جميع الفصول مع تسجيل الطلاب > 5 |
الكليات / OIE |
كل فصل دراسي (الأسبوع 11-15) |
مسح الخروج |
للحصول على تعليقات من الطلاب المتخرجين حول تجربتهم الجامعية بأكملها. |
جميع الطلاب المتخرجين |
الكليات / OIE |
كل فصل دراسي (الأسبوع 12) |
مسح قابلية التوظيف |
جمع معلومات دقيقة عن حالة التوظيف للخريجين وتجربة الطلاب في العثور على وظائف. |
الخريجون الذين تخرجوا خلال ال 12 شهرا الماضية |
الكليات / OIE |
كل فصل دراسي |
استبيان الخريجين |
جمع المعلومات من الخريجين حول أهمية تعليمهم لعملهم وحياتهم بعد التخرج. |
الخريجين |
الكليات / OIE |
الاثناسنوي |
مسح أصحاب العمل |
لمسح رضا أصحاب العمل عن معرفة ومهارات ومواقف الخريجين وكذلك توصياتهم للتعديلات التعليمية. |
ارباب العمل |
الكليات / OIE |
الاثناسنوي |
استبيان رضا خدمات الطلاب الدوليين
|
لقياس سعادة / رضا الطلاب الدوليين عن الخدمات المقدمة لهم. |
جميع الطلاب الدوليين |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان رضا الطلبة أصحاب الهمم عن الخدمات
|
قياس سعادة/رضا الطلبة أصحاب الهمم عن الخدمات المقدمة لهم. |
جميع الطلبة أصحاب الهمم |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان سعادة الطلبة حول إصدار بطاقات التأمين الصحي للطلاب
|
قياس سعادة/رضا الطلبة عن خدمات إصدار بطاقة التأمين الصحي لهم. |
جميع الطلاب الذين تم إصدار بطاقات التأمين الصحي لهم |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان خدمات الإرشاد الشخصي / النفسي للطلاب
|
قياس سعادة/رضا الطلاب عن الخدمات الشخصية/النفسية المقدمة لهم. |
جميع الطلاب الذين استخدموا خدمات الإرشاد |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان رضا المكتبات في جامعة الإمارات العربية المتحدة |
قياس السعادة/الرضا عن خدمات المكتبة. |
جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين |
الكليات / OIE |
سنويا |
سعادة الطلاب بتجربة التدريب |
لقياس سعادة / رضا الطلاب عن تجربتهم التدريبية. |
جميع طلاب الامتياز خلال الفصل الدراسي |
الكليات / OIE |
الاثناسنوي |
استبيان رضا طلبة الدراسات العليا
|
معرفة تصورات طلاب الدراسات العليا وخبراتهم في المناهج وخبرات التعلم وموارد الجامعة وحياتهم الطلابية وخبراتهم البحثية في جامعة الإمارات العربية المتحدة |
جميع طلاب الدراسات العليا |
الكليات / OIE |
سنويا |
رضا العملاء عن خدمات النقل |
قياس السعادة/الرضا عن خدمات النقل. |
جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان رضا الطلاب عن خدمات التخطيط المهني |
قياس سعادة / رضا الطلاب عن خدمات التخطيط الوظيفي. |
جميع الطلاب الذين استخدموا خدمات التخطيط الوظيفي |
الكليات / OIE |
سنويا |
إدارة المناقصات والمشتريات - اتفاقية التسعير / استبيان رضا المزود المفضل
|
قياس السعادة/الرضا عن الخدمات المقدمة. |
العملاء الذين يستخدمون خدمات إدارة المناقصات والمشتريات |
الكليات / OIE |
سنويا |
إدارة المناقصات والمشتريات - استبيان رضا العملاء |
قياس السعادة/الرضا عن الخدمات المقدمة. |
العملاء الذين يستخدمون خدمات إدارة المناقصات والمشتريات |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان رضا مساعدي التدريس الوطني |
قياس مدى رضا المعيدين عن البرنامج الوطني للمدرسين المساعدين. |
جميع المعيدين الوطنيين |
الكليات / OIE |
سنويا |
البرنامج الوطني لتطوير أعضاء هيئة التدريس |
قياس مدى الرضا عن البرنامج الوطني لتطوير أعضاء هيئة التدريس. |
جميع أعضاء هيئة التدريس المواطنين |
الكليات / OIE |
سنويا |
استبيان رضا أعضاء هيئة التدريس المعينين حديثا |
ردود الفعل على جوانب مختلفة من تجربة التوظيف وعلى متن الطائرة. |
جميع أعضاء هيئة التدريس الجدد |
الكليات / OIE |
سنويا |
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.