يطلب من الطلاب جميعهم التوقيع على "خطاب الالتزام" بقواعد السلوك عند انضمامهم للجامعة، للتأكد من تصرفهم بشكل مهني، واتّباعهم قواعد السلوك للطالب، والتزامهم بالسياسات الأخرى ذات الصلة، وينص الخطاب بوضوح على أن الغشّ وغيره من السلوكيات السيئة الخطيرة يؤدّي إلى الفصل من الجامعة.