مكتب حسابات الطلبة

نظرة عامة

يقوم مكتب حسابات الطلبة بإدارة العمليات المالية الخاصة بحسابات الطلبة فيما يتعلق بإيداعات الرسوم الدراسية، ورسوم السكن، وغيرها من المعاملات المالية الخاصة بالطلبة. ويقوم أيضاً بإدارة عمليات الفوترة والمبالغ المسترجعة للطالب. كما بإمكان الطلبة الذين يحتاجون إلى خطة لدفع الرسوم الدراسية مراجعتنا للقيام بالترتيبات اللازمة. فنحن نسعى دائماً إلى تقديم خدمات متميزة للعملاء، كما سنقوم بالإجابة عن أية استفسارات لديكم بخصوص حساباتكم. تحتفظ الجامعة بحقها في تغيير أي رسوم أو جميع الرسوم دون إشعار مسبق. تنطبق التغييرات على الطلاب المسجلين حاليًا وكذلك الطلاب الجدد. لن يتجاوز الحد الأقصى لأي زيادة في الرسوم 5٪ سنويًا.

 

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 25, 2024