الكلية الجامعية

 

حول الكلية

أهلاً بكم في موقع الكلية الجامعية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، ستجدون هنا معلومات تتعلق بأقسام الكلية الجامعية، حيث إن أقسام الكلية الجامعية كلها تعمل جنباً إلى جنب وحدة واحدة؛ دعماً للطلبة في تحقيق المهارات الخمسة الأساسية لخريجي جامعة الإمارات على النحو التالي: 

مهارات اللغة العربية  للناطقين وغير الناطقين بها         
2. مهارات اللغة الإنجليزية
3. أساسيات الحاسب الآلي
4. مهارات التفكير الناقد
5. مهارات سوق العمل

رساله العميد

Dean

أود أن أرحب بكم جميعاً في الكلية الجامعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة. إن مهمة كليتنا الجامعية هي تزويد الطلبة بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في برامجهم الدراسية في كلياتهم بجامعة الإمارات العربية المتحدة. حيث تؤكد مساقات الكلية الجامعية على أهمية التقنيات التعليمية التواصلية وتوصيلها من خلال مجموعة متنوعة من أنظمة إدارة التعلم عبر الإنترنت مثل بلاك بورد LMS وبرنامج الكتب الالكترونية ibooks، وغيرها من المنصات التي تجيز التعلم المنسجم.

للمزيد

البرامج

دعم الطلبة

 

الفعاليات القادمة

 

 

إشادات الطلبة

"لم أكن أتوقع أن أحظى بالتجربة التعليمية المتميزة التي أعيشها الآن في جامعة الإمارات، فهي أفضل مكان للتعلم والتفاعل مع الآخرين والانخراط في مجتمع حيوي. "

ريم عبيدي، تونس

طالبة هندسة كهربائية سنة ثالثة

المركز الإعلامي

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Feb 20, 2018