تطبيق المساعد الافتراضي
يستهدف التطبيق مساعدة طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى المعلومات بسهولة. حيث أنه يهدف إلى أتمتة التفاعل مع الطالب من خلال محاكاة المحادثة البشرية عبر الأوامر الصوتية والمحادثات النصية. كما يوفر الإصدار الحالي من التطبيق ما يلي:
- توفير معلومات عن التقويم الأكاديمي للجامعة، والمواقع، وجهات الاتصال الخاصة بخدمات مختلفة مثل إدارة القبول والمكتبة والمرافق الجامعية.
- الأسئلة الأكثر شيوعاً حول متطلبات القبول والتسجيل، وخدمات المكتبة وخدمات الحرم الجامعي للطلبة، وعن بعض خدمات تكنولوجيا المعلومات الشائعة والدعم الفني.
- الربط مع معلومات الطالب المتعلقة بالمعدل التراكمي والدرجات والفصول.
التطبيق متاح لكل من:
الطلبة والخريجين، أعضاء هيئة التدريس، الموظفين والجمهور العام
كيفية تحميل التطبيق:
لديك عدة خيارات لتحميل التطبيق وهي كالتالي:
- اضغط على الايقونة في الأسفل عن طريق هاتقك الذكي
- أو انسخ الباركود في الأسفل باستخدام هاتفك النقال
- أو اذهب مباشرة الى متجر التطبيقات الخاص بهاتفك النقال
- ابحث عن "UAEUBot"
- حمل النسخة المجانية من التطبيق.
- افتح التطبيق و قم باستكشافه.
ميزات التطبيق
يوفر التطبيق مجموعة من الخصائص هي:
- خيارات المحادثة بالنص أو الكلام.
- دعم المحادثات باللغتين العربية والانجليزية.
- الخيارات الصوتية (شما و سيف).
- خيار تدوين تعليق أو انطباع لكل إجابة باستخدام زري "أعجبني" و "لم يعجبني"
- يوفر للمستخدم اقتراحات مرتبطة ؟!!
- ميزة داعمة للإجابة بتوفير رابط مرجعي ، أو خيار لمشاركة إجابة.
- معلومات المواقع حسب نوع المستخدم المسجل (أي ستحصل الطالبة على إجابات متعلقة بالحرم الجامعي للطالبات فقط).
- خيارات تغيير سمة التطبيق (Light/Dark theme).
- يمكن استخدام التطبيق دون الحاجة لتسجيل دخول للوصول إلى المعلومات العامة الخاصة بجامعة الإمارات.
- التطبيق مدمج مع نظام جامعة الإمارات العربية المتحدة للسماح بالبحث عن:
- دليل برامج جامعة الإمارات العربية المتحدة
- التقويم الأكاديمي لجامعة الإمارات العربية المتحدة
- دليل كوادر جامعة الإمارات العربية المتحدة - يوفر التطبيق خدمات آلية مثل ؛
- الإبلاغ عن مشكلة فنية
-تحديث معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بك
- إعادة تعيين / تغيير كلمة المرور الخاصة بك
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.