معايير الخدمة
عند الاتصال عبر البريد الالكتروني:
الرد على جميع الاستفسارات الواردة عبر رسائل البريد الإلكتروني في غضون 72 ساعة.
نعمل على الرد على الشكاوى في غضون 5 أيام عمل. وإذا احتجنا إلى مزيد من الوقت لحل المشكلة، سنقوم باطلاع العميل على السبب.
عند الاتصال بالهاتف:
- يذكر الموظف بوضوح اسمه الأول
- يهدف الموظف الذي يرد على مكالمتكم إلى توفير حل من المكالمة الأولى. إذا كان الاستفسار خارج نطاق خدمات مركز الاتصال، فسيتم تحويل استفساركم إلى الشخص المسؤول.
- إذا كانت هناك حاجة لإعادة الاتصال، سيحاول الموظف الرجوع إليكم في أقرب وقت ممكن.
- عند إعادة الاتصال، يذكر الموظف بوضوح الاسم والإدارة والغرض من التواصل معهم.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.