انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

معرض هيئة تدريس في قسم الصناعات الإبداعية

معرض هيئة تدريس في قسم الصناعات الإبداعية

Tue, 10 May 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أقيم معرض هيئة تدريس بقسم الصناعات الإبداعية في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، برعاية الفنانة والمخرجة ستايسي كالكوسكي، في الفترة من 10 مايو 2022 حتى نهاية الشهر باعتباره المعرض الافتتاحي لمعارض مركز الفنون C4 الجديد بجامعة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم المعرض بحثا إبداعيا احترافيا نتيجة سنوات من عمل توماس التنورمي وستايسي كالكوفسكي وسارة نيستي ويلارد وعائشة عياض. حضر المعرض معالي زكي أنور نسيبة الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة والأستاذ الدكتور حسن النابوده عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعي، وعدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

بيانات:

Stacey Kalkowski ART

ستايسي كالكوسكي فنانة ومدرسة ومخرجة أفلام من كاليفورنيا. يعرض عملها الحالي "الاتصالات المفقودة" التي تمت أثناء تواجدها في مكان آمن. حيث تمث1ل المكان على شكل حلزوني متصاعد بخيط أحمر كوسيلة للاتصال. تستخدم الشكل الحلزوني لتمثيل قوة الحياة. بحيث تدمج ورق تغليف أمازون المعاد تدويره في المنحوتات، مما يربط العزلة أثناء الحجر بالنمو والتحول الشخصي.

إنستا @ stacey__kalkowski

www.staceykalkowski.com

توماس التنورمي يقول " فنّي هو لكل شخص في أي مكان، قادر على تجاوز الكلمات. أبحث عن الإجابة بالبحث عن المعنى من خلال الألوان والأشكال. آمل أن يشكل عالمي الداخلي، الذي يتوسع من وسائل وتقنيات مختلفة، لغة عالمية يمكنها جسر الاختلافات الثقافية، وتعزيز التفاهم والتسامح بشكل أكبر، مما يسهم في جعل العالم مكانًا أفضل في حالة ديناميكية للحركة المتوازنة التي تتطلب الحاجة إلى السلام في العالم، والحب في العلاقات، والانسجام في الكون والحرية الكاملة للتعبير الفني"

@toomasaltnurme

https://altartxxx.wixsite.com/toomasaltnurme

 

Toomas Altnurme
Sarah Nesti Willard

سارة لورا نستي ويلارد رسامة وفنانة جرافيك ورسامة جداريات في بلدان أوروبية مختلفة قبل أن تصبح مدرسة للفن في عام 2010. تتركز اهتماماتها على الرسوم التوضيحية الشرق أوسطية، وكتب الأطفال الإسلامية، والقصص المصورة الشرق أوسطية، والاتجاهات العامة. وتقوم كذلك بإعداد رسوم كتب الأطفال لدور النشر البريطانية والإماراتية.

www.sarahnestiwillard.com

@sarahnestiwillard

عائشة عياض فنانة تشكيلية من إنجلترا، المملكة المتحدة. متخصصة في مجموعة من المجالات الفنية بما في ذلك الرسم والنحت والتجميع والتركيب. تتركز اهتماماتها البحثية على: المجالات الفنية الشرقية / الغربية، والهوية: الفنان والجمهور، المادية والتحول.

تستخدم أعمالها الفنية مزيجًا من النحت والتركيب باستخدام مواد محلية، ضمن وسط صناعي – تقوم بدمجهما في هيكل واحد. من خلال الحفاظ على هيكل المكعب ذي الجوانب الأربعة كعنصر، ومعالجة المساحة المخصصة داخل الجدران الأربعة لتشكيل السطح الذي يحتوي: استكشاف قضايا الاحتواء / الانفتاح، والداخل / الخارج، والتحكم / الخضوع. وتستكشف ثنائيات المواد والأقطاب والهوامش بينهما: الانقطاعات.

ayshaayaz@uaeu.ac.ae

  

Aysha H. Ayaz
جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022