انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

استضافت كلية تقنية المعلومات كلاً من BCI and NEUROTECHNOLOGY SPRING SCHOOL 2022 و VIRTUAL BR41N.IO HACKATHON من 25 إبريل إلى 4 مايو 2022.

استضافت كلية تقنية المعلومات كلاً من BCI and NEUROTECHNOLOGY SPRING SCHOOL 2022 و VIRTUAL BR41N.IO HACKATHON من 25 إبريل إلى 4 مايو 2022.

Wed, 18 May 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

استضافت كلية تقنية المعلومات كلاً من BCI & NEUROTECHNOLOGY SPRING SCHOOL 2022 و VIRTUAL BR41N.IO HACKATHON من 25 إبريل إلى 4 مايو 2022. تمت دعوة الدكتور عبد القادر بلقاسم كمتحدث رئيسي في المدرسة الربيعية بحضور 5309 مشاركاً من 107، حيث قدم محاضرة بعنوان "التحكم في الروبوتات البشرية باستخدام " BCIs . كما فاز أحد فرق الطلاب بالمركز الثاني في الهاكاثون من خلال تطوير نظام تحكم في المنزل الذكي يعتمد على واجهة الدماغ الحاسوبية (BCI) التي تسمح بالتواصل مباشرة بين الدماغ البشري والمحيط الخارجي حيث تمكن الطلبة من تشغيل وإيقاف إنارة الغرفة ومضخة الماء باستخدام إشارة الدماغ فقط، حيث حصل الفريق الفائز على جائزة BR41N.IO الثانية وهي 600 دولار.

جامعة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من المضيفين الذين قدموا معدات EEG والروبوتات وجميع التسهيلات اللازمة للطلاب والمتسللين في مختبراتهم. يستضيف الهاكاثون من كندا والولايات المتحدة وهولندا والإمارات ورومانيا والنمسا وإيطاليا في www.br41n.io BCI Hackathon  

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 23, 2022