مركز التميز في التعليم والتعلم CTEL-ينظم لقاء تعريفي لأعضاء هيئة التدريس الجدد بالجامعة للفصل الدراسي الثاني 2017
Mon, 6 June 2022
عبر تقديم برامج علمية عالية الجودة
نظم مركز التميز في التعليم والتعلم CTEL، في جامعة الإمارات العربية المتحدة لقاء تعريفياً للخدمات والبرامج التي يقدمها المركز، لأعضاء هيئة التدريس الجدد للفصل الدراسي الثاني 2017، في مبنى كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية لكليات الجامعة وأسرة إدارة المركز.
وأوضح البروفيسور حسان سليم- مدير المركز، أن هذا اللقاء التعريفي يهدف إلى تحقيق البعد الاستراتيجي من خلال تقديم الخدمات والبرامج التي تساهم في إعداد أعضاء الهيئات التدريسية لمختلف الكليات الجامعية حول تطوير أساليب التعليم والتعلم والاستخدامات الحديثة المتعلقة بالتعلم الذكي من خلال الدورات التدريبية التي يقدمها المركز لتعزيز التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس، و توفير بيئة تعليمية فعالة ومتكاملة لطلبة جامعة الإمارات ، مما يسهم في تعزيز قدرات أعضاء الهيئة التدريسية لإعداد طلبة متميزين في مجالاتهم وتخصصاتهم وقيادين ومنتجين في مجتمعاتهم.
وشمل اللقاء عدة محاور عبر العرض التعريفي بتاريخ المركز منذ تأسيسه في العام 1990، وقدم شرحاً تفصيلياً حول الهيكل التنظيمي بالإضافة إلى المبادرات التي يتبناها المركز في تحويل المساقات العلمية للتعلم الذكي، وتحويل بعض المساقات العلمية إلى "التعليم المتمازج"، بالإضافة إلى تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عبر استخدام التكنولوجيا والتقنيات والتطبيقات الحديثة في التدريس، مع مقدمة عن "Black Board" المستخدم في إدارة المحتوى العلمي للمساقات والبرامج الأكاديمية والعلمية في الجامعة والتعريف بمختلف البرامج والخدمات التي يقدمها المركز لأعضاء هيئة التدريس والطلبة في الجامعة.
والجدير بالذكر أن مركز التميز في التعليم والتعلم CTEL -يسعى إلى تقديم تجربة تعليمية تفاعلية Interactive جذابة لطبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية في تحفيز وتطوير المهارات المهنية، عبر مبادرات الابتكار في تحويل عملية التعلم إلى منظومة متكاملة، تعزز من مخرجات العملية التعليمية وتثري حياة الطلبة الجامعية وفق أعلى المعايير والنظم العلمية والمهنية.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.