نظرة عامة
تقوم إدارة المناقصات والمشتريات بدور حيوي ورئيسي في تلبية احتياجات الجامعة من سلع وخدمات وذلك بتطبيق أساليب الشراء المختلفة وفقا للائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية والمعمول بها في الجامعة وتقديم الدعم والمشورة لكافة القطاعات والكليات والإدارات في كل ما يتعلق بالشراء كما تقوم الإدارة بدور فعال في متابعة أوامر الشراء والعقود المختلفة الصادرة من مختلف القطاعات /الكليات /الإدارات والرقابة على إجراءات انشائها وتنفيذها.
قسم المشتريات
والمستودعات
يقوم قسم المشتريات والمستودعات بتوفير احتياجات الكليات والإدارات والوحدات بالجامعة للأصناف المختلفة من المواد في الوقت المناسب والسعر المناسب والجودة المقبولة وإجراء وإكمال المعاملات الشرائية التي ترد الإدارة وإصدار أوامر الشراء و الإشراف على عمليات الشراء المتخصصة التي تتم مباشرةً من خلال الوحدات التنظيمية بالجامعة وتقديم الدعم والمشورة لمسؤولي المشتريات بهذه الوحدات. ويتم توفير المواد من عدة جهات في دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها وفقا للسياسات و النظم المعمول بها في الجامعة.
كما تتولى المستودعات الرئيسية باستلام المواد المرتجعة أو التالفة أو التي انتفت الحاجه إليها أو تخزين المواد المراد حفظها في المخازن المرسلة من قبل الكليات والإدارات المختلفة بالجامعة وتخزينها في المستودعات المخصصة لذلك ،وفقا لأسس التخزين السليمة لحين اتخاذ القرار المناسب في شأنها وعرض المواد الصالحة التي يمكن الاستفادة منها في مواقع أخرى بالجامعة .
قسم المناقصات والعقود
يعني قسم المناقصات و العقود في إبرام و إدارة ومتابعة عقود الخدمات السنوية كافة مثل: عقود الصيانة والنظافة والتغذية وعقود التأمين كافة .... إلخ ، واتفاقيات الأسعار ومتابعة تنفيذها وتجديدها مع الجهات الفنية والطالبة. و التي تخدم إدارات و أقسام الجامعة وذلك عن طريق تطبيق أفضل الممارسات في عمليات طرح المناقصات و استدراج عروض الأسعار و متابعة تنفيذ العقود حسب الاتفاقيات المبرمة بما يتوافق مع سياسات الجامعة.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.