انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم معرض التوظيف 2024

جامعة الإمارات تنظم معرض التوظيف 2024

Fri, 6 September 2024

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

تحت شعار "طريقك للمستقبل "

تحت شعار "طريقك للمستقبل"، نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة معرض التوظيف 2024 بنجاح خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر 2024. ويهدف "معرض جامعة الإمارات للتوظيف 2024" إلى توفير منصة تفاعلية لطلبة وخريجي الجامعة للالتقاء بأبرز الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

حضر الفعالية سعادة الأستاذ الدكتور أحمد علي الرئيسي، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، والمستشار سلطان إبراهيم الجويعد، المحامي العام الأول للنيابة العامة الاتحادية، بالإضافة إلى ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين للجامعة من: "النيابة العامة، وشرطة أبوظبي، ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية – نافس، ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وأدنوك"، إلى جانب 40 مؤسسة من القطاعين العام والخاص، وذلك في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي في الحرم الجامعي. 

وفي كلمته، أشار سعادة الأستاذ الدكتور أحمد علي الرئيسي، إلى أهمية المعرض في تعزيز فرص التوظيف لطلبة وخريجي الجامعة وتطوير مهاراتهم لمواكبة سوق العمل المتغير، موضحاً أن الجامعة تواصل سعيها نحو بناء شراكات استراتيجية تُسهم في رفع كفاءة الخريجين وتطوير قدراتهم، مما يُعزز من دورهم في التنمية الوطنية، علاوة على جهودها المستمرة في تطوير البرامج الأكاديمية وتوسيع فرص البحث العلمي بما يسهم في إعداد خريجين متميزين قادرين على تحقيق منجزات وطنية.

كما نوه الدكتور الرئيسي إلى أن الجامعة وقّعت منذ تأسيسها أكثر من 700 مذكرة تفاهم، وتتعامل حالياً مع أكثر من 5300 مؤسسة محلياً وعالمياً في مجالات التعليم والبحث العلمي، مما يعزز من سمعة الجامعة ويؤكد مكانتها كجامعة وطنية رائدة تقوم على البحث العلمي والشراكات الفعّالة.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الطلبة والخريجين، حيث تخلل المعرض العديد من ورش العمل التدريبية والجلسات الحوارية على مدى يومين، والتي هدفت إلى تطوير مهارات الطلبة والخريجين وتزويدهم بالأدوات اللازمة للنجاح في سوق العمل. كان من أبرزها: ورشة عمل بعنوان "المستقبل في الذكاء الاصطناعي" من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وورشة عمل "وظائف الغد في العصر الرقمي" التي قدمتها النيابة العامة الاتحادية، وورشة عمل "مبادرات برنامج نافس" المقدمة من مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية - نافس، وورشة "الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف في الإمارات العربية المتحدة".

وبلغ عدد المشاركين من الطلبة 3500 مشارك، بالإضافة إلى 45 جهة عارضة من مختلف القطاعات. وقد تمكن الحضور من التقدم للوظائف الشاغرة، والتدريب، والتواصل مباشرة مع أصحاب العمل، وبناء شبكة علاقات مهنية قوية خلال أيام المعرض.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Sep 10, 2024