انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية

جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية

Mon, 20 May 2024
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في خطوة رائدة على مستوى الدولة، أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن دمجها في خدمة تحميل المستندات الخاصة بالهوية الرقمية (UAE Pass ) ، لتصبح بذلك أول جامعة في الدولة تقدم هذه الخدمة. ويأتي هذا التعاون المثمر بين جامعة الإمارات وهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA) بهدف تمكين خريجي الجامعة من استرداد وثائقهم الرقمية الصادرة عنها، وتوفيرها ضمن بطاقة الهوية الإماراتية.

يمثل هذا الإنجاز نقلة نوعية في تقديم الخدمات الرقمية، لا سيما وأن جامعة الإمارات تضع على عاتقها دائمًا تحسين تجربة الطلبة والخريجين عبر تبني أحدث التقنيات. ويعد دمج خدمة تحميل المستندات في UAE Pass مثالًا حيًا على إلتزامنا بالتطوير المستمر.

تسعى جامعة الإمارات دوماً لتقديم أفضل الخدمات لطلبتنا وخريجينا. والعمل على تعزيز الابتكار واستخدام التكنولوجيا لتسهيل حياة أفراد مجتمعنا الأكاديمي. هذه الخطوة تفتح آفاقًا جديدة أمام خريجينا وتساهم في تيسير تواصلهم مع سوق العمل والجهات المختلفة بكفاءة وسرعة.

ومن خلال هذا المشروع الطموح، سيتمكن خريجو الجامعة الذين يمتلكون وثائق رقمية من تحميلها بشكل آمن عبر تطبيق UAE Pass، مما يسهل عليهم مشاركتها مع أي جهة أو مؤسسة في أسواق العمل  بكل يسر وأمان. وتشمل المستندات الممكّنة ضمن بطاقة الهوية الإماراتية: الدبلوم، والشهادة، والسجل الدراسي.

وإلى جانب المستوى العالي للأمن الرقمي الذي تضيفه هذه الخدمة، فإنها تتيح للخريجين الاحتفاظ بجميع وثائقهم الشخصية والأكاديمية في مصدر موثوق، مما يسهل عليهم الوصول إليها عند الحاجة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jun 3, 2024