جامعة الإمارات تستقبل أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الأكاديمي 2024-2025
Tue, 13 August 2024
استقبلت جامعة الإمارات العربية المتحدة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الأكاديمي 2024-2025 في حفل أقيم يوم الاثنين الموافق 12 أغسطس 2024 بفندق روتانا العين.
ورحب الأستاذ الدكتور أحمد علي الرئيسي، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، خلال الحفل بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى أسرة الجامعة، وأعرب في كلمته الترحيبية عن سروره بهذا الانضمام، مشيرًا إلى الدور الأساسي الذي يلعبه أعضاء هيئة التدريس في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الأكاديمية، كما أثنى على الجهود المستمرة التي يبذلونها لتعزيز بيئة تعليمية مبتكرة ومحفزة، وتطوير البحث العلمي وتقديم تعليم عالي الجودة، مما يسهم في تعزيز مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي. مؤكداً على دعم إدارة الجامعة الكامل للأعضاء الجدد لضمان تكيفهم السريع ونجاحهم في مهامهم الأكاديمية والبحثية، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية بالجامعة.
فيما أشارت الأستاذة عائشة الظاهري، مدير إدارة الموارد البشرية في الجامعة، إلى أهمية دور أعضاء هيئة التدريس في تطوير العملية التعليمية وتعزيز مكانة الجامعة على المستويين المحلي والدولي. وأضافت : "نحن في إدارة الموارد البشرية ملتزمون بتقديم كل الدعم اللازم لأعضاء هيئة التدريس الجدد، لضمان نجاحهم وتكيفهم السريع مع بيئة العمل في الجامعة."
واستقبلت الجامعة 29 عضو هيئة تدريس منهم 5 ممن التحقوا ببرنامج المعيدين ، إلى جانب 9 محاضرين، 37 أستاذاً زائراً ، و7 أساتذة غير متفرغين. كما تم تعزيز فريق البحث العلمي باستقطاب 3 باحثين متميزين في كليات الهندسة، وتقنية المعلومات، والزراعة والطب البيطري، وذلك لدعم استراتيجية الجامعة البحثية للفترة 2023-2026.
وتضمن برنامج الحفل فعاليات متنوعة، من بينها فقرة تعريفية بين عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس الجدد، مما يتيح فرصة التعرف على الوجوه الجديدة والتواصل مع الزملاء الجدد، كما تم تقديم عرض توضيحي حول الأهداف والرؤية المستقبلية للجامعة.
جاءت هذه الفعالية في إطار التزام جامعة الإمارات العربية المتحدة بتوفير بيئة أكاديمية متميزة تدعم التميز والابتكار.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.