انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

فرق جامعة الإمارات الرياضية تحصد المراكز الأولى في "كأس مدارس أبو ظبي للألعاب الرياضية" 2023

فرق جامعة الإمارات الرياضية تحصد المراكز الأولى في "كأس مدارس أبو ظبي للألعاب الرياضية" 2023

Thu, 30 March 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

 شاركت فرق جامعة الإمارات العربية المتحدة الرياضية في بطولة" كأس مدارس أبو ظبي للألعاب الرياضية" والتي نظمتها دائرة التعليم والمعرفة – أبو ظبي، وذلك في منافسات كرة السلة، وكرة الطائرة. بمشاركة واسعة من مختلف الجامعات في إمارة أبوظبي.

وأوضح الأستاذ إبراهيم مختار – رئيس الوحدة الرياضية بقسم الأنشطة الرياضية – طلاب "  تأتي مشاركة فرق جامعة الإمارات الرياضية من الطلبة والطالبات تجسيدا للمشاركة الفاعلة في المجتمع وإبراز للمواهب التي تقدمها الجامعة في مختلف الأنشطة الرياضية، وتعد هذه البطولة التي انطلقت فعالياتها  في يناير 2023 الدورة الثانية من كأس مدارس أبوظبي للألعاب الرياضية ، وذلك بمشاركة أكثر من 600 فريق من طلبة المدارس الحكومية والخاصة ومدارس الشراكات التعليمية في أبوظبي، حيث تعتبر هذه البطولة أحد الأحداث الرياضية الأضخم من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي".

وقد حصلت فرق الجامعة على الدرع العام للبطولة بقسميها (طلاب وطالبات)، وفي منافسات الطالبات حازت فرق جامعة الإمارات على: المركز الأول في كلا من كرة القدم، وكرة السلة، فيما حازت على المركز الثاني في الكرة الطائرة، وعلى مستوى منافسات فرق الطلاب جاءت جامعة الإمارات في المركز الأول لكرة القدم، وكرة الطائرة، والمركز الثالث لكرة السلة.

فيما أضافت الأستاذة عائشة الدرمكي – مشرف رئيسي أنشطة طلابية –طالبات، بدورها أن هذا الإنجاز بمثابة ثمرة الإعداد والتدريب المستمر والعمل الجماعي الدؤوب للطلبة بما يمتلكونه من مواهب ومهارات رياضية، وجهود المدربين والإداريين. وعلى المستوى العالي التي وصلت له مواهب طلبة جامعة الإمارات.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 31, 2023