انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار ينظم فعاليات "اليوم المفتوح SIP "

منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار ينظم فعاليات "اليوم المفتوح SIP "

Thu, 16 March 2023

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

نظم منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار فعاليات- " اليوم المفتوح SIP لمجتمع الجامعة" بحضور أ.د. ماثيو ريتشارد ايفانس – نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، في الحرم الجامعي.  

وأوضح أ.د. ماثيو ايفانس – نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة أن فعاليات " اليوم المفتوح SIP لمجتمع الجامعة" تهدف إلى انطلاقة جديدة لكل الخدمات والمرافق التي يقدمها منتزه جامعة الإمارات للعلوم والإبتكار، وفرصة لتعريف طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية بالخدمات التي يقدمها منتزه الجامعة ، وقيادة الابتكار وتشجيع بيئة ريادة الأعمال، عبر استقطاب واكتشاف الطلبة المبتكرين والمبدعين في مختلف كليات الجامعة ، ومن هذا المنطلق تأتي هذه الفعالية  لإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة من العقول الإبداعية المبتكرة في بيئة حاضنة لتمكين مهاراتهم في مختلف المجالات العلمية، والتخصصات مثل البيئة، الصحة والتعليم والفضاء والهندسة، وغيرها من مجالات الابتكار  لخدمة المجتمع.

وقد تخلل اليوم المفتوح لمنتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار عدد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة وعرض فيها طلبة الجامعة لابتكاراتهم من أجهزة ومعدات منها: مشروع “  Sun tracking Solar panel ، والطباعة الثلاثية الأبعاد لطائرات الدرون 3D printing Thermal Drone، وغيرها من المشاريع الطلابية المبتكرة في مجالات الهندسة والزراعة، كما شارك "نادي التسامح " في جامعة الإمارات بعدد من الفعاليات وعرض عدد من الأعمال الفنية، التي تدل على التسامح، والعمل على نشر ثقافة التسامح على مستوى المجتمع الجامعي، والطلبة ، وكذلك ملصقات بحثية، وعروض تعريفية وتوضيحية للأبحاث العلمية كل حسب تخصصه" بالإضافة إلى مشاريع البحثية Prototype Projects، وعدد من الألعاب العلمية المبتكرة.

وجرى خلال فعاليات اليوم المفتوحSIP، تكريم الطالب عبدالله أحمد الحمادي- من كلية تقنية المعلومات لفوزه بجائزة "تحدي تصميم ثلاثي الأبعاد"، والمنظم من قبل مركز الإبتكار بدعم من Google،  وتكريم طلبة "مدرسة الريف"، وذلك ضمن مشاركتهم في مسابقة "الإبتكار بطريقة عملية"، وفاز بها الطالب - عيسى محمد الشامسي ، بتصميم لعبة مبتكرة باستخدام البرمجة Coding .  

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 16, 2023