انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طلبة قسم الإعلام بجامعة الإمارات يشاركون في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

طلبة قسم الإعلام بجامعة الإمارات يشاركون في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

Fri, 2 June 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

شارك وفد من طلاب جامعة الإمارات العربية المتحدة في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي في دورته الـ 18، والذي أقيم في دولة الكويت تحت شعار "إعلام المستقبل، مستقبل الإعلام"، بحضور وزير الإعلام والثقافة الكويتي ووزير الدولة لشؤون الشباب معالي عبدالرحمن المطيري، وكوكبة من رؤساء التحرير ومسؤولي المحطات الفضائية والصحفيين والمهتمين بشؤون الإعلام، وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي.

وأكد الدكتور أحمد المنصوري، رئيس قسم الإعلام والصناعات الإبداعية بجامعة الإمارات والمشرف على الوفد الطلابي، أن مشاركة طلاب جامعة الإمارات في مثل هذه اللقاءات جاء بهدف تطوير مهاراتهم الشخصية، وبناء شبكة من العلاقات مع المجتمع الإعلامي العربي، وتوسيع دائرة المعارف والتجارب، والاطلاع على أحدث التجارب الإعلامية المتميزة.

وبدورهم أشاد الطلبة المشاركون بمبادرة جامعة الإمارات بترشيحهم لحضور هذا الملتقى الإعلامي، حيث حضروا عدداً من الورش التدريبية المتخصصة في الإعلام وصناعة المحتوى، وشهدوا العديد من جلسات العمل الزاخرة بالنقاشات الجادة حول واقع ومستقبل الإعلام، مؤكدين أن الأفكار والتجارب التي حصلوا عليها ستساهم في تطوير مسيرتهم في الإعلام. وضمّ وفد الطلبة كلاً من سعيد الرميثي وصالح الزحمي وفهد القحطاني وعبد الله شملان، وهم من طلبة قسم الإعلام والصناعات الإبداعية بجامعة الإمارات.

وتناول الملتقى العديد من المواضيع المهمة في مجال الإعلام، مثل دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وتعزيز الحوار والتفاهم بين الثقافات المختلفة، وتحديات الإعلام الحديثة وتأثيرها على المجتمع والسياسة والاقتصاد. حيث تمّ تنظيم جلسات نقاش وورش عمل ومحاضرات تقديمية لتبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين. ويُعدّ الملتقى فرصة للإعلاميين والصحفيين للقاء زملائهم من الدول العربية، وتوسيع شبكة علاقاتهم المهنية، وتبادل المعرفة والأفكار والتجارب، كما يسهم في تطوير مجال الإعلام في المنطقة العربية وتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتعزيز الحوار الإعلامي.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jun 5, 2023