انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تستقطب المواطنين المتميزين في "برنامج المعيدين" للعمل كأعضاء هيئة تدريس

جامعة الإمارات تستقطب المواطنين المتميزين في "برنامج المعيدين" للعمل كأعضاء هيئة تدريس

Mon, 16 January 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تعمل جامعة الإمارات العربية المتحدة، على استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس المواطنين من خلال "برنامج المعيدين" والذي يقوم بتقديم منح للخريجين المتميزين الذي لديهم الرغبة في استكمال دراساتهم العليا، والعمل في المجال الأكاديمي.

وأوضحت الدكتورة بدرية الخنبولي، مدير مكتب استقطاب أعضاء هيئة التدريس مواطنين -المشرفة على البرنامج: تحرص الجامعة على استقطاب المتميزين من أعضاء هيئة التدريس، وتقديم الدعم الخاص للمواطنين منهم، وتوفير الخدمات الإدارية والفنية عالية الجودة. مشيرة إلى أنه يتم الإعداد والتحديث المستمر للبرامج والخطط الدراسية للدراسات العليا لبرامج (الماجستير – دكتوراه) والتقييم الدوري الخارجي لها وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

وحول مراحل التقديم، أشارت الدكتورة بدرية " يقوم أعضاء هيئة التدريس بالأقسام العلمية بترشيح الخريجين المتميزين لوظيفة معيد، بناءً على معدلهم التراكمي، ومهاراتهم الشخصية، واستعدادهم للدراسات العليا، حيث تشمل المنحة الدراسية المقدمة للمعيد راتباً شهرياً بالإضافة إلى تغطية النفقات الدراسية لدرجتي الماجستير والدكتوراه كلّها، والتأمين الصحي وتذاكر السفر السنوية له ولأسرته ونفقات تعليم الأبناء، حيث يتم التقييم النهائي لكل مرشح بعد المقابلة الشخصية.

 كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للجامعة، صفحة مكتب استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس المواطنين من خلال الموقع مكتب استقطاب وتطوير أعضاء هيئة التدريس المواطنين (uaeu.ac.ae).

وبالنسبة لشروط قبول وابتعاث المعيدين لاستكمال برنامج الدراسات العليا فهي : أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات، أن يكون المعدل التراكمي في درجة البكالوريوس .33 فما فوق، أن يكون المتقدم حاصل على درجة 7 في امتحان اللغة الإنجليزية (IELTS). أن يتعهد بدراسة الماجستير والدكتوراه خارج الدولة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 16, 2023