انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحتفل بيوم العلم

جامعة الإمارات تحتفل بيوم العلم

Thu, 3 November 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

استجابة للدعوة ‏الكريمة التي وجّهها صاحب السمو الشيخ محمد بن ‏راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس ‏الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، شاركت جامعة ‏الإمارات في احتفالات الدولة بيوم العلم إجلالاً ‏وإكباراً لعلم الدولة الذي يُشكل رمزاً للعزّة ‏والافتخار.‏

حضر حفل رفع العلم في ساحة حرم الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي البريكي مدير الجامعة ‏بالإنابة، ‏وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين ‏الإدارية والأكاديمية، إضافة إلى مجموعة من ‏الطلاب والطالبات،‏ في ساحة المبنى الهلالي بالحرم الجامعي مشاركةً بذلك كافة وزارات ومؤسسات الدولة ودوائرها المحلية والحكومية برفع العلم في تمام الساعة 11:00 صباحاً، اعتزازاً بعلم الدولة.

وبهذه المناسبة، أشار مدير الجامعة بالإنابة " إن احتفالنا اليوم هو اعتزاز برمز وهوية دولتنا وتعبير عن أسمى معاني الولاء والانتماء إلى وطننا الغالي والمعطاء. وترسيخاً لمكانته المشرقة والسمحاء، كما أنه واجب وطني نستذكر فيه إنجازات الدولة في كافة المجالات، وصورة مشرفة لوحدة البيت الإماراتي.

وأفاد مدير الجامعة: "إن هذه المناسبة الغالية هي تعبير عن حبنا لوطننا وتأكيد على ‏ولاءنا لقيادتنا الرشيدة، والإخلاص لمنجزات خمسين عاماً مضت، وخمسين عاماً نحو مستقبل مشرق لوطننا وأبنائنا ولكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة والمتسامحة".

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022