انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

وفد من الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) يزور المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة الإمارات

وفد من الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) يزور المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة الإمارات

Fri, 13 May 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

استقبل المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء بجامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم الأربعاء الموافق 11-5-2022 وفداً من الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا) لمناقشة سُبل التعاون البحثي والتعليمي في مجالات الفضاء بين الطرفين.

واستقبل الوفد الأستاذ الدكتور أحمد مراد النائب المشارك لشؤون البحث العلمي- وعدد من الإداريين والمهندسين بالمركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، حيث ‎تعرّف الوفد خلال جولته على ‏تاريخ جامعة الإمارات ‏ورسالتها، وبنيتها التحتية التعليمية ‏والبحثية، ومعاهدها البحثية، ومجموعة ‏أنشطة البحث والتطوير الحالية، علاوة على اطلاعهم على أهم المشاريع التي يعمل على تطويرها المركز في مجالات اكتشاف الفضاء.

وأكد الدكتور أحمد مراد أن جامعة الإمارات توصلت من خلال المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء إلى مركز متقدم في مجال علوم الفضاء وتطمح إلى تحقيق المزيد والإرتقاء إلى الأفضل، وذلك من خلال التعاون المشترك بين المؤسسات العالمية الرائدة في هذا المجال لتبادل الخبرات العلمية والتقنية حول أحدث التطورات في مجال بحوث علوم الفضاء .

وأشار إلى أن المركز يساهم في تعزيز دور جامعة الإمارات بصفتها جهة أكاديمية بحثية تدعم الخطط الاستراتيجية للدولة في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء ليصبح أحد أهم مراكز الفضاء في المنطقة. ويختص المركز بمجالات: الأبحاث والتطوير في المجالات ذات الأولوية الوطنية من خلال التميز في مجال علوم الفضاء، والريادة في مجال هندسة وتكنولوجيا الفضاء، وتقديم حلول مبتكرة للتحديات ذات الصلة، بالإضافة إلى المساهمة في الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة وإعداد جيل متميز من الكوادر المؤهلة وتطوير البرامج الفضائية وبناء الشراكات الاستراتيجية في مجال الفضاء.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022