انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

تكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين بقسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات

تكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين بقسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات

Sun, 27 March 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

كرّم قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة أعضاء هيئة التدريس المتميزين بالقسم، تقديراً لجهودهم ودورهم المتميز في تطوير برامج القسم.

وقامت الدكتورة موزة الطنيجي رئيس قسم اللغات والآداب بتكريم أعضاء هيئة التدريس، وقالت في كلمتها أثناء حفل التكريم: " نقدر هذا الجهود المثمرة والمعطاءة في تطوير برامج القسم، وإسهاماتكم الرائدة في مجال البحث، ودوركم الفاعل في تميز أبنائنا الطلبة".

وأضافت الدكتورة موزة الطنيجي: "أن التكريم من أهم محطات الحياة ولابد أن نوليه اهتماماً لكل من يستحقه، ولكل من ترك بصمة إيجابية في حياتنا، فكل الشكر والتقدير والعرفان لزملائي الأساتذة متمنية لهم مزيداً من التقدم والازدهار".

وفي الحفل المقام  تمّ تكريم الدكتور إبراهيم المنجد -منسق برنامج التخصص الفرعي للغة الفرنسية، والدكتور جمال جابر -أستاذ مشارك بالقسم،  والدكتورة هالة شركس-أستاذ مشارك، والدكتورة رجاء اللحياني_أستاذ مساعد، والدكتور محمد زاقود من برنامج دراسات الترجمة، والاستاذ جيمز إيتكن-محاضر،   والدكتورة دورس هامبوخ ـأستاذ مشارك،  والدكتورة مارلين ألين- من برنامج الأدب الانجليزي.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022