جامعة الإمارات تنظم زيارات ميدانية للحرم الجامعي لطلاب الثانوية العامة تحت عنوان" قربوا صوبنا"
Thu, 30 June 2022
نظمت جامعة الامارات العربية المتحدة ممثلة بقطاع شؤون الطلبة فعالية " قربوا صوبنا "لطلاب وطالبات الثانوية العامة، حيث استمرت الفعالية أربعة أيام، بمشاركة واسعة من الطلبة وأولياء أمورهم للتعرف على أهم المرافق والخدمات التي توفرها الجامعة للطالب منذ التحاقه بها.
وأكدت الأستاذة الدكتورة عائشة سالم الظاهري ،النائب المشارك لشؤون الطلبة، أن إدارة الجامعة تحرص في كل عام على تنظيم مثل هذه الفعالية، التي تستهدف الطلبة من خريجي الثانوية العامة وأولياء أمورهم ،بحيث تنظم لهم جولات وزيارات استطلاعية لمرافق الجامعة لتعريفهم بالبرامج والمرافق الجامعية، واطلاعهم على الفرص التعليمية والتخصصات الأكاديمية المتاحة، والبنية التحتية، من مرافق وخدمات وقاعات دراسية ومختبرات ومراكز للأنشطة ، بالإضافة إلى مرافق السكن الجامعي والمطاعم، وكافة الخدمات التي تحرص الجامعة على توفيرها لضمان حياة جامعية مثالية ومحفزة للطالب.
وأضافت : تحرص إدارة الجامعة أيضاً على إتاحة الفرصة أمام جميع الطلاب سواء من اختاروا جامعة الإمارات كخيار أول أو اختاروا مؤسسات أكاديمية أخرى، حيث ما تزال الفرصة متاحة أمام الجميع للانتساب إلى جامعة الإمارات كجامعة وطنية رائدة – وجامعة المستقبل- لما تمتلكه من سمعة ومكانة أكاديمية متميزة ومرموقة ضمن منظومة التعليم العالي في الدولة ، والتي ساهمت بتوفير أرقى معايير التعليم الأكاديمي، لمساقاتها وكلياتها التسعة وفق سياسة قبول مرنة تتيح للطلاب تحقيق رغباتهم ومراعاة قدراتهم وكفاءاتهم، وتوفير حزمة من التخصصات المهمة التي تلبي متطلبات مشاريع التنمية الوطنية في سوق العمل، لاسيما وأن جميع التخصصات حاصلة على الاعتمادات الأكاديمية من مؤسسات الاعتماد الأكاديمي العالمية.
وأوضحت أن الجامعة اختارت عنوان" قربوا صوبنا" من منطلق إتاحة الفرصة لتقديم التوجيه والنصح والإرشاد في اتخاذ القرارات المناسبة لاختيار الكليات التي تحقق رغبات الطلاب وأولياء الأمور، حيث رافق أولياء الأمور الطلبة في جولات ميدانية تشمل كافة مرافق الحرم الجامعي ، إضافة لفرصة التقاء الموظفين المختصين وأعضاء هيئة التدريس، للاستفسار عن كافة التساؤلات ،والاطلاع على اللوائح والنظم الداخلية وشروط الانتساب والكليات والتخصصات المتاحة.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.