انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

معالي زكي نُسيبة يكرّم عدداً من الطلبة الموهوبين والمُتميّزين في جامعة الإمارات

معالي زكي نُسيبة يكرّم عدداً من الطلبة الموهوبين والمُتميّزين في جامعة الإمارات

Thu, 15 December 2022

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

كرّم معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم، عدداً من طلبة جامعة الإمارات الموهوبين والمُتميّزين الحائزين على جوائز عالمية ومحلية.

وأشاد معاليه خلال حفل التكريم بتميّز الطالب عمير المرزوقي من كلية الهندسة في جامعة الإمارات وحصوله على المركز الخامس وميدالية التميّز ضمن مُنافساتٍ لمُشاركين من 22 دولة في مُسابقة المهارات العالمية 2022 بألمانيا، مؤكداً على إيمانه الكامل وثقته المتواصلة بإمكانيات أبناء الوطن وشبابه في الوصول إلى أعلى المراتب عالمية المستوى في كافة المجالات، وتعزيز مكانة وإسم دولة الإمارات بشكل عام، وجامعة الإمارات خاصّة في المحافل العالمية.

كما كرّم معالي زكي نسيبة الطالبات هداية الساعدي، علياء الظاهري، الريم المطوّع والعنود المهيري من كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات على فوزهن بالمركز الثالث في مسابقة تحدّي البحوث الاقتصادي 2022 ضمن مُبادرة أدنوك-بلومبرغ للتعليم، مُثمّناً جهودهن وتركيزهن على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة التي آمنت بقدرات بناتها على المُنافسة في ميادين التنمية الوطنية المُستدامة من خلال طموحات لا حدود لها في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار والمُضي قُدماً لمواكبة تطلّعات وطنهن بالارتقاء إلى الريادة العالمية في كافة المجالات.

وقال معالي زكي نسيبة: "أنتم الصورة المُشرقة لوطن يفتخر بقدرات أبنائه وبناته على تحقيق طموحاته. إن حصولكم على هذه الجوائز دليل قاطع على أن جهود جامعة الإمارات في تحقيق حلم الشيخ زايد "رحمه الله" تكلّلت بالنجاح، وذلك من خلال دعم وتوسعة القدرات العلمية البحثية لطلبتها وطالباتها، ووضعهم على الطريق الصحيح في رحلتهم التعليمية وإبراز ريادة الكوادر الوطنية التي تمتلك المعرفة والخبرة لدعم مسيرة الوطن الغالي".

واختتم بالقول: "أتطلّع قُدماً إلى رؤية إنجازاتكم المُستقبلية وتحقيق أحلامكم في التفوّق والريادة، وتأكيد تواجدكم كقوّة بشرية مُبدعة ومُبتكرة في مسيرة الخمسين عاماً المقبلة".

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Feb 22, 2023