انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية الهندسة في جامعة الإمارات تنظم معرضاً توجيهياً للطلبة في العام الأكاديمي الجديد 2022-2023

كلية الهندسة في جامعة الإمارات تنظم معرضاً توجيهياً للطلبة في العام الأكاديمي الجديد 2022-2023

Fri, 26 August 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة  صباح اليوم الموافق 24 أغسطس الجاري " المعرض التوجيهي للطلبة" في الفصل الأول من العام الأكاديمي الجديد 2022-2023 ، في مبنى كلية تقنية المعلومات- طلاب بالحرم الجامعي، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية للكلية وعدد من الطلبة.

وأوضح  الدكتور سالم الزحمي- مساعد العميد لشؤون الطلبة أن المعرض التوجيهي للطلبة يهدف إلى منح التوجيه الكافي لطلبتها المتسجدين حول اختيار تخصصاتهم بعد الانتهاء من المساقات التمهيدية، حيث يعمل فريق مختص من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة في كل تخصص على إعطاءهم تفاصيل مهمة حول التخصصات المميزة المتاحة لهم، وأشار : بلغ عدد الطلبة الجدد المسجلين في كلية الهندسة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الحالي 956 طالباً وطالبة في برامج البكالوريوس، و عدد 103 طالباً وطالبة في برامج الماجستير، 36 طالباً وطالبة في برامج الدكتوراة.

وتسعى كلية الهندسة وفق خطتها الاستراتيجية العلمية  ليكون فيها التعليم الهندسي والابتكار عنصران أساسيين للنجاح ، واستقطاب طلبة الجامعة من المبدعين والمبتكرين للتعرف على مختلف البرامج الدراسية والأكاديمية، والتخصصات العلمية في الأقسام المختلفة للكلية ومراكزها العلمية البحثية. ويعد المنهج التعليمي لبرامج كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة غنياً بفرص التعلم التجريبي التي تعزز ثقافة الابتكار الهندسي، وتضم كلية الهندسة خمسة أقسام علمية رئيسية لنيل درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

كما تطرح الكلية برامج جديده لطلبة البكالوريوس لمواكبة التطور العلمي على المستوى الجامعات العالمية في تخصص الهندسة المعمارية والهندسة الكيميائية وهندسة البترول والهندسة المدنية والبيئية والهندسة الكهربائية وهندسة الاتصالات والهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران.

 والجدير بالذكر أن برامج البكالوريوس معتمدة من لجنة الاعتراف الأكاديمي الدولي ABET، بالإضافة إلى  دور وجهود الهيئة التدريسية والإدارية من ذوي الكفاءات والخبرة المتميزة  في دعم الجودة العالية لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا واعتمادها عالمياً.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022