انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

زكي نسيبة يُكرّم الدكتور أبو الوفا الحاصل على المركز الأول في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات العربية 2021

زكي نسيبة يُكرّم الدكتور أبو الوفا الحاصل على المركز الأول في مسابقة البحث العلمي على مستوى الجامعات العربية 2021

Mon, 11 April 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

كرّم زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة في مكتبه صباح اليوم الأستاذ الدكتور أبو الوفا محمد أبوالوفا لحصوله على المركز الأول في مسابقة البحث العلمي الثالثة لأعضاء هيئة التدريس بكليات القانون على مستوى الجامعات العربية 2021، عن بحثه بعنوان (اختصاص النائب العام الاتحادي والنيابة الاتحادية للطوارئ والأزمات والكوارث طبقاً للائحة ضبط مُخالفات التدابير الاحترازية للحدّ من انتشار فيروس كوفيد-19، وقانون الإجراءات الجزائية الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة).

وهنأ الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور أبوالوفا على إنجازاته الرائدة ومسيرته العلمية الحافلة في مجال الأبحاث والمؤلفات القانونية التي تُعدّ مرجعاً مهماً في مجال الأحكام الشرعية والجنائية محلياً وعربياً.

وقال الرئيس الأعلى للجامعة زكي نسيبة: "نفخر بأن تحتضن جامعة الإمارات العربية المتحدة نخبة رائدة ومتميّزة من أعضاء هيئة التدريس الأكفاء الذين يسهمون في دعم استراتيجية الجامعة والارتقاء بمكانتها في كافة المحافل، وتبذل الجامعة جهوداً مُكثّفة لتخريج أجيال مُستقبلية مزودة بالعلم والمعرفة تسهم في رفد سوق العمل بالمهارات المؤهّلة، وتُلبي طموحات وتطلّعات رؤية قيادتنا الرشيدة للخمسين عاماً القادمة".

والجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور أبوالوفا، حاصل على ليسانس الشريعة والقانون من كلية الشريعة والقانون بطنطا عام 1984، ماجستير السياسة الشرعية من كلية الشريعة والقانون -جامعة الأزهر بالقاهرة عام 1989، مع دكتوراة السياسة الشرعية من كلية الشريعة والقانون بالقاهرة - جامعة الأزهر بالقاهرة 1994. ويملك سجلاً حافلاً بالدراسات والكتب القانونية المُتخصّصة، مع رئاسة وعضوية لجان مناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه في مجال القانون.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022