انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

إنجازات رياضية متميزة للفرق الرياضية بجامعة الإمارات

إنجازات رياضية متميزة للفرق الرياضية بجامعة الإمارات

Fri, 8 April 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

حققت الفرق الرياضية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، عدد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة الماضية، حاصدة العديد من الجوائز والطولات والتي تعد إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأنشطة الرياضية بالجامعة.

فتمكن الطالب العداء عبدالسلام إبراهيم فارح أن يحقق ( 14.45 دقيقة ) في "بطولة نائب رئيس الدولة لألعاب القوى والتي نظمها اتحاد الامارات لألعاب القوى في مارس الماضي بدبي، مما أهله للمشاركة في بطولة العالم للجامعات في سباق 5 كيلو متر جري والتي ستقام في جمهورية الصين الشعبية في  يونيو القادم  2022م.

كما شارك 30 طالب و35 طالبة في "سباق طريق أكسبو"، لمختلف الفئات العمرية والبالغ عددهم حوالي 10000 (عشرة آلاف مشارك) من الجنسين، في سباقات 3 كيلو متر ،و 5 كيلو متر ، و10 كيلو متر ، حيث حقق الطالب أحمد علي المدحاني المركز الثاني في سباق 3 كيلو متر .

وفي بطولة  "ملتقى جامعة نيويورك لألعاب القوى" التي شاركت فيها 6 جامعات، حصدت فرق جامعة الإمارات الرياضية العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ،  فتمكن 5 طلاب من تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها  تحقيق المركز الأول  والميدالية الذهبية في سباق 1500م جري  حققها الطالب حمد اليحيائي، والمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 800م جري فاز فيها الطالب حمزة أبو قمر، والمركز الثالث الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة فاز فيها الطالب موهيري بيني.

وفي انجاز آخر ضمن  "بطولة  ملتقى جامعة نيويورك للسباحة"،  شاركت جامعة الامارات بعدد 15 طالب سباح ، تمكنو من حصد المركز الأول، وكأس البطولة في الترتيب العام. ومثل الجامعة كل من الطلاب: (إبراهيم النجار، وعبد الرحمن أسامة، وبشار هيثم، ومنصور محمد، وعبد الله خالد، وعبد الرحمن خالد ، وعمرو محمد، وعلي سلطان، وعيسى آل فهم، وأحمد الغماري، ويربول شم وتوف، وأبو بكر جالو، ووليد محمد، عبد الرحمن أهلي، ويوسف عبد الرحيم ).

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022