مجلس جامعة الإمارات يعقد اجتماعه الثاني للعام الأكاديمي 2016/2017
Mon, 6 June 2022
برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي:
يترأس معالي الدكتور علي راشد النعيمي –الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة-الاجتماع الثاني لمجلس الجامعة للعام الأكاديمي 2016/2017، وذلك يوم الاثنين الموافق 13/02/2017 في دبي تزامناً مع القمة العالمية للحكومات.
ويضم المجلس في عضويته كل من سعادة عيسى عبدالفتاح كاظم- محافظ مركز دبي المالي العالمي، وسعادة يونس حاجي خوري - وكيل وزارة المالية، وسعادة الدكتور محمد سليم العلماء- وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وسعادة الدكتور محمد ناصر الأحبابي - مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، وسعادة الدكتور عبدالله محمد الكرم - مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بحكومة دبي، وسعادة حميد عبدالله الشمري - الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية بشركة مبادلة، وسعادة عائشة عبدالله عمران -رئيسة تحرير (الجلف توداي)، وسعادة الدكتور محمد علي الشرياني، وسعادة الأستاذ الدكتور محمد عبدالله البيلي- مدير جامعة الامارات العربية المتحدة، والدكتورة أسماء أبوبكر المنهالي -كلية العلوم، جامعة الإمارات، والدكتور محمد سليمان الحوقاني - كلية الطب والعلوم الصحية، جامعة الإمارات، والدكتورة شما جمعة الفلاسي - كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، جامعة الإمارات، والدكتور محمد مقداد السويدي - كلية الإدارة والاقتصاد، جامعة الإمارات.
وسيناقش مجلس الجامعة مجموعة من الموضوعات التي تسهم في تعزيز مسيرة الجامعة نحو الريادة والتميز، كخطة الجامعة لاستقطاب الطلبة الذكور، ومراجعة البرامج والتخصصات الأكاديمية بالجامعة ومناقشة مقترح ملف السعادة بالجامعة والذي يدعم مسيرة الجامعة نحو التميز وفق أرقى وأحدث المعايير العالمية، ويعزز من موقع الجامعة الريادي ضمن منظومة الجامعات العالمية ومؤسسات التعليم العالي ومراكز البحث العلمي كونها المؤسسة الوطنية الأكاديمية الأولى في الدولة والجامعة الأم.
كما سيتناول المجلس مواضيع منح الدرجات العلمية لخريجي الفصل الدراسي الأول، وتعيين العمداء الجدد، وغيرها من المواضيع التي تتماشى مع تطلعات الدولة وقيادتنا الرشيدة في تحقيق التنافسية العالمية وتعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.