انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

استبيان تقييم رضا المتعاملين عن الخدمات الرقمية المقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة

استبيان تقييم رضا المتعاملين عن الخدمات الرقمية المقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة

Tue, 1 October 2024

شارك برأيك

الهدف من الاستشارة

تهدف هذه الاستشارة إلى قياس مستوى رضا المتعاملين عن الخدمات الرقمية المقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة. من خلال استبيان شامل يتضمن أسئلة متنوعة، تسعى الجامعة إلى جمع آراء وتجارب المتعاملين لفهم نقاط القوة والضعف في خدماتها الرقمية وتحقيق التحسين المستمر.

النتائج المتوقعة

تتوقع الجامعة من هذه الاستبيان الحصول على رؤى واضحة حول رضا المتعاملين عن سهولة الوصول إلى الخدمات الرقمية، وفعالية النظام وسرعة استجابته، وجودة المعلومات المقدمة، وتجربة الدعم الفني. كما تتطلع الجامعة إلى التعرف على أي تحديات أو صعوبات قد تواجه المستخدمين واقتراحات التحسين الممكنة.

 تحسين جودة الخدمات الرقمية

بناءً على النتائج المستخلصة من الاستبيان، ستعمل الجامعة على اتخاذ إجراءات عملية لتحسين الخدمات الرقمية المتاحة، سواء من خلال تطوير الأنظمة القائمة، أو تحسين تجربة المستخدم، أو توفير دعم فني أكثر فعالية. الهدف النهائي هو تعزيز تجربة المتعاملين وضمان رضاهم التام عن الخدمات الرقمية المقدمة.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Oct 9, 2024